اللغة -

يلي:

تصفية وسائل الإعلام

الصفحة الرئيسية » المنتجات » فلتر الغبار » تصفية وسائل الإعلام

  • الألياف الزجاجية النسيج

    الوصف:قماش مرشح الألياف الزجاجية مصنوع من خيوط الألياف الزجاجية ، مع معالجة خاصة مثل الجرافيت ، السيليكون ، غمس ptfe ، ضد المعالجة الحمضية والمعالجة الكيميائية الأخرى. إنه مرشح قماش مثالي لمقاومة درجات الحرارة العالية مثاليًا تستخدم أكياس الترشيح المصنوعة من الألياف الزجاجية على نطاق واسع في منطقة تنظيف الغبار الصناعي ، وبيت الأكياس ، وتلوث الهواء وإعادة تدوير الغبار القيم ، إلخ.

    اقرأ أكثر
  • قماش مرشح FMS

    الوصف:1. درجة حرارة التشغيل 150 درجة مئوية ،
    2. الحد الأقصى للزيادة هو 150 درجة مئوية.
    3. جيدة المضادة للحامض ، جيدة مضادة للقلويات ، استقرار التحلل المائي الجيد
    4. متوسط ​​نفاذية الهواء: 10-15 m3/m2/min@12.7mmH2O
    5. إنها أرخص وسيلة تصفية في مجال ترشيح كيس الكيس. مرشح كيس البوليستر هو العناصر الأكثر شعبية في نظام بيت الأكياس.

    اقرأ أكثر
  • قماش مرشح PTFE

    الوصف:شعرت إبرة PTFE أيضًا باسم Teflon ، مع أداء جيد في درجة حرارة 260 درجة مئوية ، يمكن أن تصل درجة الحرارة الفورية إلى 280 درجة مئوية. شعر مرشح PTFE هو مادة خاصة بمقاومة جيدة للقلويات والأحماض ، ومقاومة للتحلل المائي ، والبعد المادي المستقر ، لذلك فإن كيس الفلتر ptfe يستخدم بشكل أساسي في غلاية حرق الفحم ، وحرق النفايات ، وإنتاج الكربون الأسود ، وإنتاج Tio2 لإنتاج الدخان أو جمع الغبار ، وكذلك بعض درجات الحرارة المرتفعة أو بعض الترشيح السائل التآكل.

    اقرأ أكثر
  • قماش مرشح P84

    الوصف:مقاومة للحريق
    مقاومة درجات الحرارة العالية
    درجة حرارة العمل: 240 درجة
    درجة الحرارة القصوى: 260 درجة
    لا نقطة انصهار ، لون أصفر
    تتميز ألياف P84 ببنية المقطع العرضي (شكل الورقة) ، ولديها منطقة ترشيح كبيرة وأداء ترشيح ممتاز.
    500gsm P84 شعر إبرة مثقوبة + ماء وطارد للزيت

    اقرأ أكثر
  • قماش مرشح الأراميد

    الوصف:الحجم: القطر 100 مم ، 125 مم ، 130 مم ، 150 مم ، 180 مم ، 250 مم إلخ.
    أي طول متاح. حجم خاص قابل للتخصيص.

    اقرأ أكثر
  • قماش مرشح Pps

    الوصف:الحجم: القطر 100 مم ، 125 مم ، 130 مم ، 150 مم ، 180 مم ، 250 مم إلخ.
    أي طول متاح. الحجم الخاص هو تخصيص.

    اقرأ أكثر
  • قماش مرشح الاكريليك

    الوصف:الاسم الكيميائي لأكياس غبار اللباد المصنوعة من الأكريليك هو مادة البولي أكريلونيتريل ، ويستخدمها كمواد خام من خلال نظام الإبرة المحسوب في النظام القانوني ، ومن ثم يتم الحصول على مقاومة التحلل المائي لإبرة المرشح من خلال معالجة خاصة مقاومة للماء من الأكريليك. تنفس 14 م 3 / م 2 ، كمية دقيقة ، درجة حرارة العمل الفورية: 160 ℃ ، 140 work العمل العادي. شعرت بإبرة في نسج آلة الأكريليك حيث أن القماش الأساسي يعزز القوة الرأسية والأفقية.

    اقرأ أكثر
  • القماش مرشح PP

    الوصف:تصنع حقيبة مرشح البوليستر من ألياف البوليستر بنسبة 100 ٪ ، بعد إبرة ، لكمة مجموعة الحرارة المغلفة لمواد لباد البوليستر الخام ، ثم يتم خياطة لباد البوليستر في أكياس مرشح البوليستر.

    اقرأ أكثر
  • مرشح قماش PE

    الوصف:يتم استخدام درجة الحرارة العادية غير المنسوجة من ألياف البوليستر غير المنسوجة باستخدام اللكمات المتداخلة باستخدام الألياف المتداخلة ، والألياف الدقيقة المنتظمة الموحدة للألياف ، وألياف البوليستر الأساسية مع إنتاج خيوط ملتوية من البوليستر بواسطة شعر محيك بالإبرة ، أو الغناء ، أو الطلاء على السطح ، مثل المعالجة ، جعل مستوى سطحها سلسًا ، ليس من السهل حجبه بواسطة الغبار ، مسامية مواد التصفية ، النفاذية جيدة ، استخدم مقاومة واسعة النطاق وقوية جدًا للاستقرار الكيميائي ، لا يمكن فقط تصفية غاز درجة حرارة الغرفة ، والترشيح بالحامض والغازات القلوية المسببة للتآكل ، ويمكن تصفية ، فلتر الزيت ، الماء هو حالة درجة الحرارة العادية ، فصل الصلبة والسائلة في مناطق مثل مادة المرشح المثالي.

    اقرأ أكثر
الصفحة الرئيسية المقال السابق 1 التالى الأخير - إجمالي 9 1 يسجل الصفحة الحالية / إجمالي 1 20 في كل صفحة

للتواصل معنا

  • الهاتف: 0086 21 54715167 /
    0086 18501617016
  • البريد الإلكتروني: info@sffiltech.com
  • فاكس: 021 33321505
  • العنوان: Room No.5004، North-Buliding، New Cangyuan Tech Building، NO.951 Jianchuan Road، Minhang Disctrict، Shanghai China
القائمة الرئيسية

Language

FOLLOWS:

Filter Media

Home » Products » Dust Filter » Filter Media

  • Fiberglass fabric

    Description:Glass fiber filter cloth is made of the fiberglass yarn,with special treatment like graphite,silicon,ptfe dipping, against acid treatment and other chemical treatment. it is an ideal high temperature resist filter cloth the fiberglass filter bags are widely used in industrial dust clean area,bag house, air pollution and valuable dust recycling, etc.

    READ MORE
  • FMS filter cloth

    Description:1. Operation temperature 150 Deg c,
    2. the max surge is 150 deg c.
    3. good anti-acid, good anti-alkali ,good hydrolysis stability
    4. Mean Air Permeability: 10-15 m3/m2/[email protected]
    5. It is the cheapest filter media in the bag filter filtration field. Polyester bag filter is the most popular items in the bag house system.

    READ MORE
  • PTFE filter cloth

    Description:PTFE needle felt also called Teflon, with a good performance in the temperature of 260 centigrade, the instant temperature can up to 280 centigrade. PTFE filter felt is a special material with a good alkali and acid resistance ,anti-hydrolysis ,stable physical dimension, so the ptfe filter bag mainly used in coal burning boiler, waste incineration ,carbon black producing,Tio2 producing for fume treatment or dust collection, as well as some high temperature or some corrosive liquid filtration.

    READ MORE
  • P84 filter cloth

    Description:Fire resistant
    High temperature resistant
    Working temperature:240 degree
    Max temperature: 260 degree
    No melting point, yellow color
    P84 fiber is with cross section structure (leaf shape), has large filtration area and excellent filtration performance.
    500gsm P84 needle punched felt+water&oil repellent

    READ MORE
  • Aramid filter cloth

    Description:Size: diameter 100mm, 125mm, 130mm, 150mm, 180mm, 250mm ect.
    Any length is available. Special size is customizable.

    READ MORE
  • Pps filter cloth

    Description:Size: diameter 100mm, 125mm, 130mm, 150mm, 180mm, 250mm ect.
    Any length is available. Special size is customize.

    READ MORE
  • Acrylic filter cloth

    Description:Acrylic needled felt dust bag chemical name are polyacrylonitrile, use it as raw material by the needle felt up legal system, and then through special waterproof processing acrylic medium temperature is obtained hydrolysis resistance needled filter felt. Breathable 14 m3 / m2, min quantity, instantaneous working temperature: 160 ℃, 140 ℃ normal work. Needled felt in acrylic machine weaving as the base cloth strengthen vertical and horizontal force.

    READ MORE
  • PP filter cloth

    Description:polyester filter bag are made of 100% filament polyester fiber,after needle punched, singed heat set calender for the raw polyester filter felt material, then polyester filter felt can be sewn into polyester filter bags.

    READ MORE
  • Pe filter cloth

    Description:Polyester fiber needled felt normal temperature is used non woven needle-punched process using fiber staggered, space distribution uniform fine fiber cloth, polyester staple fiber with polyester twisted yarn production by needled felt hot, singeing, or coating on the surface, such as post-processing, make its surface level off is smooth, not easy to be blocked by dust, the filter material porosity, permeability is good, use very extensive, strong resistance to chemical stability, not only can filter room temperature gas, and the filtering with acid and alkali corrosive gas, and can filter, oil filter, water is the normal temperature condition, solid-liquid separation in areas such as the ideal filter material.

    READ MORE
Home Previous 1 Next Last - Total 9 1 records Current page / Total 1 20 per page

Contact Us

Menu